دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-22

ما هي التعليمات الخاصة التي تلقاها الحكام حول إفطار لاعبي البريميرليغ في رمضان؟

الرأي نيوز  - كشف موقع قناة "سكاي سبورتس" البريطانية، الأربعاء، عن تلقي حكام "البريميرليغ" لتعليمات خاصة بخصوص التعامل مع شهر رمضان المبارك الذي يبدأ الخميس في الـ23 من الشهر الحالي ويستمر حتى الـ23 من شهر إبريل/نيسان القادم.

ووفقاً للمعلومات التي نشرها موقع قناة "سكاي سبورتس"، فإن الحكام في جميع الدرجات الإنكليزية لكرة القدم تلقوا تعليمات من رابطة "البريميرليغ" بالسماح لللاعبين الصائمين بالتوقف للإفطار في المباريات التي تُقام خلال شهر رمضان المبارك.

ويأتي هذا القرار بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين الذين يصومون في شهر رمضان المبارك وأبرزهم نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، ونجم فريق مانشستر سيتي، رياض محرز، ولاعب فريق تشلسي، نغولو كانتي، وغيرهم الكثير.

وبحسب المعطيات سيطلب الحكم استراحة قصيرة طبيعية للسماح للاعبين بالإفطار عبر شرب الماء ومُكملات غذائية للحصول على كمية كافية من الغذاء من أجل متابعة المباراة دون مشكلات صحية، كما وعلى كل حكم توجيه سؤال لقائد كل فريق حول عدد اللاعبين الذين يريدون الحصول على استراحة للإفطار والتوقيت المقترح للتوقف.

ولن تكون هذه القرارات جديدة على منافسات "البريميرليغ"، إذ في الموسم الماضي والذي قبله توقفت مباريات في منتصفها من أجل السماح لبعض اللاعبين بالإفطار بعد مغيب الشمس.
عدد المشاهدات : ( 247 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .